الأربعاء، 25 ديسمبر 2013

Hello World

هذه هو المنشور الأول لي هنا

-طبعًا بغض النظر عن منشورين كتبتهما فيما مضى وحذفتهما-
واخترت له عنوان
Hello world
كما تحب معظم برامج الكمبيوتر الترحيب بمستخدميها الجدد
أما مسمى التدوينة -الذي هو اسم حالة الواتساب منذ أن فتحته-
"سقوط للأعلى"
فلا أدري قصتي الفعلية معه
استحضرت الآن أنني شاهدت منذ سنوات مضت
إحدى حلقات مسلسل مرايا للفنان السوري ياسر العظمة وعنوانها
 (سقوط إلى أعلى)
ولا أدري إن كنت قد قرأت قصيدة ربما بهذا العنوان
كما تذكرت بيتًا سمعته من زميلي للشاعر فهد دوحان
علقت جدرانك على لوحاتك = من منطق السفلية العلوية.!
وهو يحمل ضمنًا مقصد الكلمتين
 أنا هنا لأكتب خارج السرب ولأسير بكتابات لا تهم إن وافقت القطيع أم لا 
المهم أن أكتب باسمي الذي لم أختره ... باسم محمود

25-12-2013

هناك 3 تعليقات:

  1. زبالصدفة .. وجدت نفسي هنا.. في زيارتها الأولى..
    لم أكن أظن أن االمكان سيكون ممتعا..وبسيطا..
    مررت على كل التدوينات..
    شكرا محمود لكل الجمال هنا..
    كتبت التعليق..ولا أعلم إن كان سيصل..!
    فلم يسبق لي أن علقت بمدونة!
    أمل..

    ردحذف
  2. شكرا لك
    ورأيك تشريف لي
    بارك الله فيك
    واتمنى وجودك دومًا

    ردحذف
  3. اممممم جميل واجد واجد زين

    ردحذف